الأربعاء، ديسمبر 31، 2014

تركيز

* (وبالطبع أجد كاظم يرد "إني خيرتك فاختاري" فأقول لنفسي أنني أفقد كثيرا عندما أدع خياراتي بيد غيري... وأن عليَ أخذ قرارات واحترامها وتنفيذها .. وعليّ ترك مالا يخصني حقا.. )

 _________________________

* (النصيحة الأثمن دوما هي: مالكيش دعوة بحد وركزي ف ورقتك.)

 _________________________

* (أتذكر جدا ذلك الموقف – وإن كنت لا أذكر إن كان في أحد اختبارات الشفوي أم في إحدى المسابقات.... – كنا أربعة نجلس أمام الممتحِن .. يسأل سؤالا فيتدافع الجميع للإجابة ويتلعثمون ويتخبطون في محاولة مستميتة منهم لإثبات جدارتهم وللفت انتباهه بينما أحتفظ بثباتي وهدوئي واستقلاليتي وكبريائي.. فيتركهم ويلتفت لي تحديدا سائلا .. فيجبرهم جميعا على الصمت بينما أجيب بهدوء وثقة وثبات الإجابة الصحيحة .
وتاني تاني تاني : ..... ولن تمتهن إلا إذا تلهفت حقا ..وأفضل الأوقات والأوضاع دوما هي تلك التي لا أنتظر فيها أي شيء من أي شخص إلا من نفسي .. والتي لا أركز فيها ولا أتابع أحدا إلا نفسي وشؤوني وما أريد أن أفعل..)

 _________________________

* (البنت مش بشكلها .. البنت بإحساسها بنفسها )

2014 في سطور من يومياتي : _إبريل

ليست هناك تعليقات: