الأحد، ديسمبر 29، 2013

2013_6)انجازات شخصية


6- انجازات شخصية :

1-      قمت أخيرا بعمل عملية تصحيح نظر (ليزك) (مارس)
2-      تصحيح لغوي ل "السيد جيمي والشراب السحري" تأليف بول مار، ترجمة محمود حسنين
3-      مناقشة أحد العروض المسرحية بمهرجان المركز الثقافي الفرنسي فبراير 2013
4-      المشاركة في تنظيم المهرجان القومي للمسرح ، والمشاركة في تنسيق عمل لجنة الندوات بالمهرجان (مارس- إبريل 2013 )
5-      المشاركة في تقييم اختبار أداء تمثيل لأحد العروض الحرة
6-      الاستقرار مرة أخرى بالقاهرة
7-      العمل على بروفات عرض "رحيل السحابات والحرق العلني"
8-      تصعيد المجموعة القصصية "لا عزاء" من تأليفي إلى القائمة القصيرة بالمسابقة الأدبية المركزية دورة حلمي سالم – ثم فوزها بالمركز الثاني
9-      العمل مع الشخص الذي أردت العمل معه
10-  إنجاز مشروعات كتابة: الانتهاء من قصة قصيرة للأطفال – الانتهاء من كتابة أول سيناريو روائي طويل لي : "الحائط الرابع" – إعادة العمل على نص "سنبلة الغاضبة" الذي صعد العام الماضي إلى القائمة القصيرة بمسابقة الهيئة العربية للمسرح ، وتحويله للعامية المصرية بدلا من الفصحى ليصبح: "هيه الحكاية كده.. دي مجرد حكاية"  - استكمال كتابة قصة "مقهى الذنوب" – تجميع المجموعة القصصية الثانية لي بعنوان "على باب الله / للحظات ملامح أخرى"
11-  قبول مشروع العرض المسرحي "مراية" في مهرجان "والبقية تأتي " التابع لاستديو عماد الدين – تأليفا وإخراجا ، والعمل على بروفاته




* أفضل الجمل التي قيلت لي هذا العام:

- "النص مباشر شوية، بس الكتابة فيها روح، كتابتك حلوة وفيها روح ، وده نادر" – عن نص "مراية" تأليفا وإخراجا


- "عاجبها العرض وباين إنها مستمتعة قوي " – عن عرض "مراية" تأليفا وإخراجا

- " أنا مبسوطة إني شغالة في العرض ده فعلا " – عن عرض "مراية" تأليفا وإخراجا

- "كنت مستمتعة قوي وأنا بقرا، وكنت حاسة إني مش عاوزة أسيبه من إيدي لحد ما أخلصه، ولا عاوزة حاجى تعطلني عن القراية"  - عن السيناريو الذي انتهيت من كتابته هذا العام



- " أنا متحيز أصلا لإني بحب كتابة ياسمين"  عن إحدى قصصي القصيرة

- "وكإنك مولودة وانتي بتكتبي سيناريو" - عن السيناريو الذي انتهيت من كتابته هذا العام

- " أنا بكلمك ف الساعة الوحيدة اللي عرفت أفضى فيها"

ليست هناك تعليقات: